ديفيد بيكهام يؤكد أن قطر ستسمح برفع أعلام قوس القزح في ملاعب المونديال

وقّعت دولة قطر عقداً مع النجم ديفيد بيكهام ليصبح “وجه مونديال قطر” لعام 2022، مقابل 150 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 200 مليون دولار، بحسب ما أفادت صحيفة “صن” البريطانية.

إذ وقع قائد منتخب إنجلترا السابق، البالغ من العمر 46 عاما، صفقة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني سنويا مع قطر تسمح له بأن يصبح سفيرا للبلاد على مدى 10 سنوات مقبلة. ومن المنتظر أن يُعلن رسمياً عن العقد الشهر المقبل.

وبحسب الصحيفة، سافر بيكهام إلى الدوحة في وقت سابق من شهر أكتوبر، حيث التقى كبار الشخصيات في البلاد وقام بجولة في الملاعب القطرية استمرت لنحو أسبوع.

وكشفت الصحيفة أيضاً أن بيكهام تلقى تأكيدا من المسؤولين القطريين بأن المشجعين القادمين لحضور المونديال سيكونون بأمان وسيُسمح لهم برفع أعلام قوس القزح في الملاعب، التي ترمز إلى أفراد مجتمع الميم.

ويبدو أن بيكهام تشاور مع زوجته فيكتوريا في الأمر، فيما نقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن “ديفيد يؤمن بالتزام قطر بالتقدم وأن كأس العالم الذي يقام للمرة الأولى في العالم العربي، يمكن أن يحدث تغييرا إيجابيا كبيرا، وأن يتجاوز الخلافات. كما أنه لمس التقدم في القضايا المهمة”.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يصدر حتى تاريخ كتابة هذا الخبر أي تأكيد للمعلومات التي أوردتها الصحيفة، سواء من السلطات القطرية أو من النجم الإنكليزي.

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.