وزير النقل الأميركي وزوجه.. والدان لطفلين توأم!

أثار وزير النقل الأميركي بيت بوتيجيج موجة كبيرة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ تسلمه مهامه الوزارية، بسبب ميوله الجنسية التي يعبر عنها بأنه مثلي. وها هو يثير الرأي العام مجدداً بعد إعلانه عن تبني طفلين توأم وبأنه وزوجه أصبحا والدين رسمياً.

انطلق الخبر من صورة تجمع “بوتيجيج” بزوجه “تشاستن” مع التوأم، قام بنشرها على حسابه الخاص على تويتر، موضحاً أنه يشارك صورة ابنته وابنه للمرة الأولى منذ إعلانه أنه سيصبح وزوجه والدين، من دون كشف أي تفاصيل إضافية.

وبذلك، أصبح بوتيجيج البالغ من العمر 39 عاماً أول وزير مثلي الجنس في مجلس الوزراء الأميركي يصبح والداً بشكل رسمي خلال فترة استلامه الحقيبة الوزارية.

في الصورة المنشورة أعلاه، يجلس الزوجان بوتيجيج على سرير المستشفى وهما يبتسمان ويحملان المواليد الجدد. هذا وأفادت تقارير إعلامية أميركية أن الزوجين لم يجيبا على أي مكالمات هاتفية ولم يصدر عنهما أي تعليق ولم يقدما أي تفاصيل عن الأطفال.

وكان الزوجان يبحثان عن أطفال للتبني في الأشهر القليلة الأخيرة، بحسب ما كتبه تشاستن في مذكرات خاصة نُشرت في شهر يونيو عن نشأته كفرد مثلي في الغرب الأوسط الأميركي.

تجدر الإشارة إلى أن بوتيجيج وزوجه تشاستن، البالغ من العمر 32 عاماً، انتقلا للعيش في واشنطن بعد أن استلم منصبه الجديد كوزير للنقل. مما جعله أول وزير مثلي الجنس في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية من جهة، وأصغر أعضاء حكومة الرئيس الأميركي جو بايدن من جهة أخرى.

اضغط هنا لقراءة المزيد من التفاصيل عن بيت بوتيجيج: من هو؟ وماذا درس؟ وما هي المناصب التي شغلها؟

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.