القبض على أحد مشجعي كرة القدم بسبب تعليقات معادية للمثليين

قامت الشرطة في إنكلترا بإلقاء القبض على أحد مشجعي نادي برينتفورد Brentford الإنكليزي لكرة القدم بتهمة إطلاق “إهانات عنصرية معادية للمثليين” ضد أحد اللاعبين في نادي مانشستر سيتي Manchester City، وذلك خلال مبارياتهما الأخيرة في 29 ديسمبر 2021.

وسرعان ما أعلن النادي الإنكليزي تعاونه الكامل مع تحقيقات الشرطة بهدف كشف ملابسات الحادث الذي جرى، متعهداً بفرض عقوبات صارمة على كل شخص متورط وتثبت إدانته بحادثة إطلاق الإهانات التمييزية، قد تصل إلى حظر المتورطين عن حضور مباريات كرة القدم في الملاعب.

وأوضح متحدث باسم النادي: “نحن على علم بوقوع حادثة في المباراة الأخيرة حيث تم اعتقال أحد مشجعي برينتفورد بتهمة الإساءة إلى لاعب في مانشستر سيتي عبر استخدام لغة عنصرية ومعادية للمثليين، هذه مسألة تتعلق بالشرطة حاليًا”.

وقال: “كشرط للإفراج عن المتورط بكفالة، لا يُسمح للفرد المعني بحضور أي من مباريات نادي برينتفورد لكرة القدم حتى انتهاء تحقيق الشرطة وقد يخضع لعقوبة النادي في انتظار نتيجة هذه الحادثة”.

وأكد أيضاً أن “الإساءة العنصرية أو معاداة المثليين أمر غير مقبول تمامًا في نادي برينتفورد لكرة القدم، وأولئك الذين يتبين أنهم شاركوا في سلوك من هذا النوع سيخضعون لحظر كبير على الملاعب تماشياً مع توجيهات الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “من خلال حملة Bee Together، نشجع بنشاط السلوك الذي يتوافق مع مبادئ العدالة والاحترام والتسامح. وكل أولئك الذين لا يستطيعون قبول ذلك، غير مرحب بهم في برينتفورد”.

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.