المغنية ديمي لوفاتو تحسم موضوع هويتها الجنسية

أعلنت المغنية الأميركية الشهيرة ​ديمي لوفاتو​ أنها عثرت أخيراً على هويتها الجنسية الحقيقية، لتنضم إلى لائحة الأشخاص الذين لا ينتمون إلى النظام الجندري الثنائي القائم على التمييز بين الذكر والأنثى.

وأكدت لوفاتو في فيديو خاص بها نشرته على موقع تويتر أن لديها هوية جنسية غير ثنائية، وأنها ستقوم بتغيير الضمير رسمياً من “هي” إلى “هم”. وبالتالي، على مخاطبيها من الآن فصاعداً مناداتها باستخدام ضمير الجمع.

كما أوضحت أنها توصلت إلى فهم هويتها الجنسية بعد قضاء الكثير من الوقت في الشفاء والتأمل الذاتي خلال العام الماضي. وقالت: “استخدام هم كضمير يمثّلني هو أفضل ما أشعر به من مرونة في التعبير الجنسي، وأنا ما زلت أتعلم ولا أعتبر نفسي خبيرة ولا متحدثة رسمية بشأن هذا الموضوع، ولكنني سأتحدث إلى أشخاص آخرين غير ثنائيين جنسياً في سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة بالهوية الجنسية التي سأقوم بها”.

واعتبرت أنها تفعل هذا الشيء لأولئك الذين لم يتمكنوا من مشاركة من هم وما هي حقيقتهم مع احبائهم، وختمت: “من فضلكم استمروا في العيش بحقيقتكم وأنا أرسل الكثير من الحب لكم”.

في المقابل، أثنى العديد من المعجبين على جرأة ديمي لإعلانها ذلك، فيما قام البعض بوصفها بـ”القدوة”. هذا واشتهرت لوفاتو بدعمها الواسع منذ فترة طويلة لقضايا مجتمع الميم عين وحقوق المثليين والمغايرين جنسياً في جميع أنحاء العالم، خصوصاً في الولايات المتحدة الأميركية.

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.