بيونسيه تشكر مجتمع الميم أثناء تسلمها جوائز حفل غرامي

أصبحت المغنية الأميركية بيونسيه أكثر شخص ينال جوائز غرامي على الإطلاق، مع فوزها حتى اليوم بـ32 جائزة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين الذي أقيم مؤخرا في لوس أنجلوس.

فازت بيونسيه بجوائز جرامي لأفضل تسجيل رقص / إلكتروني، وأفضل أداء R & B تقليدي، وأفضل أغنية R & B، وحصدت تكريما عن أفضل ألبوم للموسيقى الإلكترونية الراقصة في هذه الحفلة، التي تُعدّ بالنسبة إلى الموسيقى بمنزلة جوائز الأوسكار في السينما.

هذا بالإضافة إلى حصولها على جائزة غرامي في فئة أفضل ألبوم للموسيقى الإلكترونية الراقصة عن “رينيسانس”، محطّمة بذلك رقم قائد الأوركسترا الشهير جورج شولتي الذي حصد خلال مسيرته الفنية 31 جائزة.

والمثير للاهتمام أنها شكرت في خطابها كل من أهلها وعمها الراحل جوني وأفراد مجتمع الميم اللذين ألهموها بشدّة للعمل على فكرة “رينيسانس”.

وقالت بيونسيه في خطابها: “شكراً جزيلاً. أحاول ألا أكون عاطفية للغاية، وأحاول فقط أن أستقبل هذه الليلة. اريد ان اشكر الله على حمايتي… الحمد لله. أود أن أشكر الراحل عمي جوني، والموجود معنا بروحه. أود أن أشكر والديّ على محبتي وتشجيعي. أود أن أشكر زوجي وأطفالي الثلاثة الموجودين في المنزل. أود أن أشكر مجتمع الميم على حبه وعلى اختراعه لهذا النوع من الموسيقى. شكرا جزيلا على جائزة جرامي، شكرا لكم”.

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.