كارول سماحة تحذر أصدقائها المثليين من الأجندات الغربية!

تناولت الفنانة كارول سماحة عدداً من المواضيع الشائكة في العالم العربي خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة LBC اللبنانية. وفي حديثها عن مجتمع الميم، حذّرت من “الانسياق وراء دعوات حقوق الأطفال في اختيار هويتهم الجنسية، وهو ما يتم نشره في الخارج، وتجري محاولات لتدريسه في المناهج المدرسية”.

وقالت كارول سماحة، خلال استضافتها في برنامج “زمن”: “برأيي نحن نُخلق بيولوجياً إما ذكرا أو أنثى، وكل ما هون غير ذلك اختراعات. وحاليا يوجد في الخارج أطباء يمنعون تحديد نوع المولود بمجرد ولادته، ويطالبون بالانتظار بعض الوقت حتى يتم اكتشاف هويته الجنسية، ويحاولون إدخال فكرة في المناهج عن وجود ذكر وأنثى ونوع ثالث”.

وأضافت: “بالنسبة لي هذه أجندة غربية. لكن هذا لا يمنع من أن البعض قد يتعرض لتغيّرات في الهرمونات مما يؤدي إلى حالة ثالثة، إلى جانب عوامل اجتماعية وتربوية تؤثر في بلورة الهوية الجنسية”.

وأكدت كارول سماحة دعمها للحريات الشخصية بقولها: “طبعا أنا مع حقوق أي إنسان في اختيار ميوله الجنسية، لكن إذا كان الطفل في عمر 8 سنوات لديه الوعي الكافي، لماذا لا يحصل على حق الانتخاب أو فتح حساب بنكي أو الحصول على رخصة قيادة سيارة؟”.

وردا على سؤال عن لماذا يتم التركيز على هذه الدعوات الآن، قالت كارول سماحة: “مثل التطعيم والاحتباس الحراري، الهوية الجنسية أجندة لتقليل تعداد العالم من السكان، بعدما فشلوا في هذا من خلال فيروس كورونا، ويريدون تشجيع الناس على عدم الزواج والإنجاب، وهذه هي رسالة فيلم باربي”.

واختتمت قائلة: “أريد أن أقول لكل أصدقائنا من المثليين (أفراد مجتمع الميم) لا تصدّقوا هذه الحملات، فهم يضحكون عليكم ويستعملونكم لتحقيق أهدافهم”.

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.