لونج بيتش.. واحدة من أفضل المدن لمجتمع الميم

للسنة العاشرة على التوالي، تم اختيار لونج بيتش Long Beach كواحدة من أفضل المدن في الولايات المتحدة الأميركية لمجتمع الميم، أي لإدراج المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية والعابرين جنسيا في القانون والسياسة البلدية. فيما حصلت المدينة على درجة مثالية مع 11 نقطة إضافية بحسب التصنيفات.

تجدر الإشارة إلى أن لونج بيتش واحدة من 506 مدن تم تسجيلها على مستوى البلاد، وواحدة من 110 مدن حققت درجة مثالية في مؤشر المساواة في البلديات Municipal Equality Index (MEI) ضمن حملة حقوق الإنسان.

ويفحص MEI القوانين والسياسات والخدمات الخاصة بالبلديات، ويقوم بتقييمها بناءً على مدى شمول أفراد مجتمع الميم الذين يعيشون ويعملون ضمن منطقة نفوذها.

من جهته، قال رئيس بلدية لونج بيتش روبرت جارسيا: “إنه فخر لمدينتنا أن يتم الاعتراف بالتزامنا الثابت تجاه مجتمع LGBTQ للعام العاشر على التوالي. نحن فخورون جدًا بجهودنا وملتزمون تمامًا بضمان بقاء لونج بيتش مكانًا يرحب بالجميع، بغض النظر عن الميول أو الهوية الجنسية”.

وغارسيا نفسه هو أصغر عمدة في المدينة وأول من يُنتخب علنًا عن مجتمع الميم، وكذلك أول أميركي لاتيني يشغل هذا المنصب.

تقرير مدينة لونج بيتش

تقرير عام 2021 يسلط الضوء على العديد من الأمور في بلدية لونج بيتش، أهمها:

– حماية الشباب من علاجات التحويل.

– عدم التمييز في التوظيف داخل المدينة.

– الشمولية في مكان العمل.

– توافر الخدمات الخاصة بشركاء الموظفين العاملين في البلدية.

– توافر مزايا الرعاية الصحية الشاملة للعابرين جنسيا.

– العلاقات المتبادلة لشؤون مجتمع الميم بين المكتب التنفيذي للمدينة وقسم الشرطة.

– موقف القيادة العلني من المساواة بين جميع الأفراد، بما يشمل مجتمع LGBTQ.

درجات ممتازة في جميع فئات MEI

كما تلقت Long Beach درجات ممتازة في جميع فئات MEI، بما فيها:

– قوانين عدم التمييز: 30 من أصل 30 نقطة، بالإضافة إلى 4 نقاط إضافية (2 للمرافق الفردية العابرة للأجناس، 2 لحماية فئة الشباب من العلاج التحويلي).

– البلدية كصاحب العمل: 28 نقطة من أصل 28 نقطة، بالإضافة إلى نقطة مكافأة واحدة للخدمات المتوفرة للشريك المنزلي لموظف المدينة.

– الخدمات البلدية: 12 من 12 نقطة، بالإضافة إلى 4 نقاط إضافية (2 للخدمات التي تقدمها المدينة لأفراد مجتمع الميم، 2 للخدمات التي تقدمها المدينة للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية أو الإيدز).

– تطبيق القانون: 22 نقطة من أصل 22 نقطة قيادية في المساواة بين مجتمع الميم. 8 نقاط من 8، بالإضافة إلى نقطتين إضافيتين للقادة المنتخبين أو المعينين من مجتمع الميم علنًا.

نوضح أنه يتم تصنيف المدن على مقياس من 0 إلى 100 ، مع منح نقاط إضافية للبرامج الأساسية أو الحماية أو المزايا التي لا يمكن تحقيقها أو يصعب الحصول عليها في بعض المدن الأخرى.

أخبار أخرى عن مجتمع الميم

Leave a Reply

Your email address will not be published.